أخبار المنتخب.. فيلم تسجيلي عن محمد صلاح واستبعاد 3 لاعبين من نيوزيلندا وحضور إعلامي اليوم لمران الفراعنة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصل خلال ساعات بعثة إعلامية كرواتية الي مصر لتغطية مشاركة منتخب بلادها في بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام خلال الفترة من 22-26 مارس الجاري ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية.

ويسبق الوفد الإعلامي بعثة منتخب بلاده الذي مقرر وصوله بعد غد الخميس ، ويقوم الوفد الإعلامي بعمل فيلم تسجيلي عن محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي وكذلك عن مصر

منتخب تونس يستعد لكرواتيا بالعاصمة الإدارية في بطولة كأس عاصمة مصر

يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مرانه الأول اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد العاصمة، استعدادا لمباراة كرواتيا  المقرر لها الجمعه في بطولة كأس عاصمة مصر.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب التونسي عدم خوض أي تدريبات بالأمس، تجنبا للإرهاق البدني الذي قد يتعرض له اللاعبين بسبب رحلة السفر.

منتخب نيوزيلندا يخوض مرانه الأول استعدادا لمواجهة مصر في بطولة كأس عاصمة مصر

يخوض منتخب نيوزيلندا مرانه الأول بالقاهرة استعدادا لمواجهة نظيره مصر المقرر لها الجمعة المقبل باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة بنصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام في مصر خلال الفترة من 22-26 مارس الجاري ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية.

واكتملت قائمة نيوزيلندا اليوم بعد انضمام آخر لاعب للفريق، حيث قرر المدرب بيزلي خوض أول مران اليوم في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم بمقر إقامة المنتخب.

منتخب نيوزيلندا يستبعد 3 لاعبين للإصابة 

قرر بيزلي المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا استعباد 3 لاعبين من قائمة المنتخب المشاركة في كأس “عاصمة مصر” التي تستضيفها العاصمة الإدارية ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية.

وأعلن المدير الفني أن 3 لاعبين هم نجم المنتخب والقائد كريس وود مُهاجم نوتنجهام فورست الإنجليزي سيغيب للإصابة، وكذلك الثنائي جو بيل وتيم باين.

حضور إعلامي لمران المنتخب

وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني علي حضور وسائل الإعلام لجزء من مران اليوم الذي سيقام بإستاد القاهرة إستعداداً لمواجهة نيوزلندا في بطولة كأس عاصمة مصر التي تقام خلال الفترة من 22-26 مارس الجاري ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية.

وسيكون مسموح بحضور وسائل الإعلام مساء اليوم لمدة 15 دقيقة والدخول من المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة.

حافلة لكل منتخب ببطولة كأس عاصمة مصر

حرصت الشركة المتحدة للرياضة علي الإنتهاء من تصميم حافلات خاصة لكل منتخب مشارك في بطولة كأس عاصمة مصر .

وانتهت المتحدة للرياضة من كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة التي ستنطلق الجمعه المقبل وتستمر حتي 26 مارس ضمن سلسلة مباريات فيفا الدولية

‫0 تعليق