أخوات حلمي بكر هجموا عليا في البيت.. ومحدش منهم بيسأل عليه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ردت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر على الإتهامات الموجهة لها من قبل هشام نجل زوجها حول إختطافها والده وتعذيبة وذلك على حد وصفه، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2.

رد زوجة حلمي بكر على تصريحات نجله

وقالت سماح القرشي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت وحلمي بكر رفض يروح معاه البيت وأخوه فتحي زاره في الشرقية.

حلمي بكر

وردا على تصريحات هشام نجل حلمي بكر، أوضحت سماح بأنه نقلت إليه معلومات خاطئة عن والده من أشخاص شبيه لـ فتحي ولدي فيديوهات تثبت ما أقوله ولا يصح ما يقولونه، وحلمي بكر حزين عما يقال عنه وقال “عيب اللي بيحصل.

زوجة حلمي بكر: تصريحات نادية مصطفى عن زوجي غير صحيحة

وأضافت “القرشي”، أن شقيقة حلمي بكر أتصلت عليه أمس وطلبت منه أن يترك المنزل بالشرقية ويذهب معها لكنه رفض وقال أنه لن يترك المنزل ومن يريد الإطمئنان عليه يأتي لزيارته.

وأوضحت سماح، أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وبشأن “حارس العقار الذي أقتحم المنزل من البلكونة” فذلك الأمر يرجع للفترة التي كانت يحدث فيها بلطجة عليها.

وأختتمت سماح القرشي، أن هناك أشخاص كثيرون يطمئنون على زوجها وما يحدث به إستهزاء بتاريخ حلمي بكر ولا يصح أن يحدث ذلك.

زوجة حلمي بكر ترد على تصريحات شقيقة زوجها

وردا على تصريح شقيقة حلمي عندما قالت “سماح حبست أخويا أحمد في الحجز لمدة 15 يوم وبعدها مات”، أجابت سماح بأنهم يفتحون النار ضدها لكي تأخذ حقها وهي أساليب ضغط عليها لكي تتنازل وأشقاء حلمي أطلقوا عليها النيران لكي تخرج من منزلها وتهجموا عليها وبعدها أتصلت بالشرطة ثم جاءوا وقبضوا عليهم.

وأستكملت “القرشي”، أن حلمي بكر دائما يوصيها قائلة :”متسبينيش، كتير خيرك، أنا أخطات اني مشيت وراهم، حقك عليا، ودايما بيشكرني ويوصيني بريهام وبيقولي مهما قالوا مترديش عليهم وخليكي زي ما أنتي نظيفة علشان عاوزين ياخدوكي لطريق وحش”.

وأختتمت سماح القرشي، أنها لم تمانع أحد من زيارة الموسيقار حلمي بكر في منزله، وسوف ترسل فيديوهات توضح أن هناك أشخاص كثيرون يزورنه في المنزل.

‫0 تعليق