أزمة قلبية وإلغاء المباراة.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن آخر التطورات الصحية لأحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، والذي تعرض لأزمة قلبية خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر تطورات الحالة الصحية للاعب.

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري يكشف تطورات حالة أحمد رفعت

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، أصبحت مستقرة حاليا، خاصة أن اللاعب ذهب إلى المستشفى وكان في حالة صعبة للغاية.

وتابع محمد مصيلحي، حالة اللاعب حاليا مستقرة، ولكن لن يخرج من المستشفى إلى مستشفى آخرى إلا بعد مرور 24 ساعة للاطمئنان على صحة اللاعب.

وزاد محمد مصيلحي، سيكون هناك أكبر دكتور متخصص في القلب في المستشفى في صباح الثلاثاء من أجل متابعة حالة أحمد رفعت، ولو كان هناك إمكانية لتواجده في مستشفى متخصص سيتم عمل ذلك.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

واستكمل محمد مصيلحي تصريحاته، يجب أن يطمئن الجميع على حالة أحمد رفعت، والحالة حاليا مستقرة، والقادم أفضل للاعب وأطلب من الجميع الدفاعاء له.

إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر

وتم إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، وذلك بعد خروج أحمد رفعت من ملعب المباراة بالإسعاف إلى المستشفى، وتم إلغاء المواجهة في الدقيقة 92.

جماهير الاتحاد السكندري تتواجد في مستشفى زمزم لدعم أحمد رفعت

تواجد عدد كبير من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مستشفى زمزم من أجل دعم أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها بشكل مفاجئ خلال المباراة.

لا يتوفر وصف.
مستشفى زمزم

النادي الأهلي يدعم أحمد رفعت

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي رسالة دعم لأحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، متمنيا له الشفاء العاجل.

مدير مركز القلب الرياضي يوجه رسالة للاعبين

قال أحمد أشرف مدير مركز القلب الرياضي، سيتم متابعة اللاعب عندما يعود إلى القاهرة بشكل دقيق ومعرفة إن كان هناك سبب يخص خلل كهربي أم لا، ويجب فحص القلب الرياضي قبل المنافسات لجميع اللاعبين وخصوصا في شهر رمضان.

وأكمل أحمد أشرف، بعد الفطار يحدث هبوط بسبب المجهود الكبير، وسبب تباطؤ الدورة الدموية هو عدم وجود سوائل بشكل كافي، ولابد من شرب سوائل بشكل أكبر عن الطعام في الإفطار.

‫0 تعليق