إعلامي يكشف موقف وسام أبو علي من السفر مع الأهلي للسعودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “رغم أن الأشعة جاءت سليمة بالنسبة للاعب، إلا أنه اشتكى من وجود شكة بسيطة وهناك اختبار على العضلة، وبناءً عليه سوف يتم تحديد موقفه”.

وأضاف أمير هشام: “حسب الشواهد نسب فرص سفر وسام أبو علي لا تتخطى 10% حتى الآن، والاختبار هو من سيحسم موقفه من السفر من عدمه قبل السفر غدٍ الأربعاء إلى السعودية لمواجهة نهائي كأس مصر”.

الأهلي والزمالك لديهما دوافع كبيرة من أجل الفوز بكأس مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يسعى للظفر بكأس مصر من أجل استمرار الاستقرار الفني في فريق الكرة، كما أن الفريق أصبح متكامل ورغم بعض الغيابات مثل وسام أبوعلي وديانج والشناوي فأن الفريق يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، والأهلي لا يتأثر بالغيابات مطلقا.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “الزمالك يرغب في تحقيق لقب كأس مصر أيضًا من أجل إعادة الروح والثقة واختصار مدة طويلة من بناء فريق الكرة، لأن الفرق الكبرى دائما تأخذ وقتًا من أجل بناء فريق قوي”.

وأضاف: “مواجهة الأهلي والزمالك صعبة، وبعيدًا عن العلاقات الطيبة بين رئيسي الناديين محمود الخطيب وحسين لبيب، فأن الملعب دائما يكون مختلف، لذلك المباراة على مستوى الفريقين وإداراتي الناديين له أهمية خاصة، والمباراة مُقلقة للغاية للطرفين”.

وزاد: “مواجهة نهائي الكأس ستكون مهمة للغاية والتتويج بها يمثل شيء كبير لأي طرف، بخلاف الامتيازات المالية والجماهيرية لتلك المواجهة”.

وأكد: “الأشعة أكدت سلامة وسام أبوعلي، لكن هناك بعض الآلام يشعر بها في الخلفية، لذلك مارسيل كولر فضل استبعاده من لقاء القمة، ولازال هناك بصيص من الأمل بنسبة 10% من أجل سفره إلى السعودية، وسوف يحسم الأمر صباح الأربعاء”.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تعديلًا على قائمة المارد الأحمر النهائية التي ستتوجه غدًا إلى السعودية من أجل المشاركة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك. 

استبعاد وسام أبو علي من قائمة الأهلي أمام الزمالك 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وعلم تحيا مصر أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي أجرى بعض التعديلات على قائمة المارد الأحمر خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد توصية الجهاز الطبي بضرورة استبعاد وسام أبو علي وعدم المجازفة باللاعب، حيث قام المدير الفني باستبعاد اللاعب خوفًا من تفاقم الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في العضلة الخلفية. 

وجاءت قائمة الأهلي النهائية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

غيابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 8 لاعبين من قائمة مواجهة الزمالك وهم:- محمد الشناوي وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.

ويأتي استبعاد محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم بسبب الإصابة، أما استبعاد أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وكريستو وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي بسبب وجهة نظر فنية وعدم الجاهزية.

 

‫0 تعليق