اخبار الرياضة اليوم الجمعة 8 مارس 2024| الأهلي يفوز بكأس مصر وبرشلونة يفوز على ريال مايوركا في الدوري الإسباني والهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 8 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم وأهمها فوز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك في المملكة العربية السعودي وعلى ملعب الأول بارك، وفاز برشلونة على ريال مايوركا في الدوري الإسباني بجانب فوز الهلال على الرياض في الدوري السعودي والدخول في موسوعة جينيس، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 8 مارس 2024.

الأهلي يتوج بكأس مصر للمرة 39 بثنائية إمام عاشور وأفشة

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فقد فاز النادي الأهلي على الزمالك في نهائي كاس مصر 2022/2023 بهدفين مقابل لا شيء عن طريق إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

وفاز الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة 39 في تاريخ القلعة الحمراء ويستمر الزمالك عند 28 لقب فقط.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وريال مايوركا بضغط قوي من فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 23 ولكن أضاعها إلكاي جاندوجان ويستمر التعادل السلبي بين برشلونة وريال مايوركا.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال مايوركا كان هناك سيطرة كبيرة من جانب برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة والذي جاء في وقت متأخر عن طريق لامين يامال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

إمام عاشور: الأهلي لعب نهائي كأس مصر لآخر دقيقة 

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، قال إمام عاشور: الأهلي لعب نهائي كأس مصر لآخر دقيقة، كما هو معتاد عن الفريق، ونجح في تحقيق هدفه من خلال الفوز على الزمالك والتتويج باللقب وإسعاد جماهيره.

الهلال يفوز على الرياض في الدوري السعودي ويدخل موسوعة جينيس

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فقد فاز الهلال على الرياض في الجولة 23 في الدوري السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ودخل الفريق في موسوعة جينيس كأكثر من حقق انتصارات على التوالي بـ 27 انتصار ويحتاج لانتصار واحد آخر لينفرد بالرقم القياسي، وستكون المباراة المقبلة أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والرياض
مباراة الهلال والرياض

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح جاهز لمواجهة مانشستر سيتي وتعافى من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وأن جو جوميز مستعد للمباراة وليس لديه أي إصابة.

‫0 تعليق