اخبار الرياضة اليوم السبت 9 مارس 2024| محمد صلاح يتحدث عن مباراة مانشستر سيتي والمقاولون العرب يتعادل أمام الإسماعيلي وأرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 9 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، ففي الدوري المصري تعادل المقاولون العرب ضد الإسماعيلي بهدف لكل فريق ويستمر الدراويش في تقديم النتائج السلبية في الدوري، أما في الدوري الإنجليزي فاز أرسنال على برينتفورد وتصدر جدول الترتيب مؤقتا لحين معرفة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن فترة يورجن كلوب والتعامل مع اللاعبين الكبار والشباب، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 9 مارس 2024.

المقاولون العرب يتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، تعادل فريق المقاولون العرب أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الدوري المصري لحساب الجولة السادسة عشر، وتقدم محمد عبد السميع للدراويش وتعادل فاروق كابور للمقاولون العرب في نهاية المباراة.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة من المباراة ووصل الإسماعيلي للنقطة 14 في المركز الرابع عشر، ووصل المقاولون العرب للنقطة التاسعة في المركز قبل الأخير.

نتيجة مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمكن ديكلان رايس أم يسجل الهدف الأول لفريق أرسنال مع مطلع الدقيقة 19 برأسية رائعة، واستمر ضغط أرسنال من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن كان هناك تماسك من جانب لاعبي برينتفورد للحفاظ على النتيجة.

وتمكن يوان ويسا أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق برينتفورد بعد خطأ فادح من آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال، وينتهي الشوط الأول من مباراة أرسنال وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة أرسنال وبرينتفورد
أرسنال

وفي الدقيقة 86 تمكن كاي هافريتز أن يسجل الهدف الثاني الحاسم للجانرز بعد صناعة من بن وايت، وتنتهي المباراة بفوز أرسنال على برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك في الدوري التركي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، وشهدت المباراة تسجيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث بالإضافة إلى صناعته لهدفي الرابع والخامس لصالح فريقه طرابزون سبور أمام فريق فاتح قرا جمرك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

طرابزون سبور
طرابزون سبور

محمد صلاح: ليس لدينا ما نخسره وسنسعى للفوز بجميع البطولات

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، قال الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول : سندخل المباريات قادمة بدون ضغوطات لأننا ليس لدينا ما نخسره، سنحاول فقط تحقيق الفوز والتركيز على ذلك لا شيء آخر.

وعن الثنائية الهجومية مع داروين نونيز تابع محمد صلاح : دارون نونيز يمتلك إمكانيات رائعة، لكنني أرى أنه يجب أن أتكيف مع كل مهاجمي الفريق وليس نونيز بمفرده، لأنه بالموسم الماضي كنت ألعب بجوار كودي جاكبو، لذلك علي التأقلم مع جميع اللاعبين وليس نونيز فقط.

وأكمل محمد صلاح حديثه عن قميص “لا تستسلم أبدًا” : لن أرتدي هذا القميص مجددًا، لكن في حينها كنت أريد أن أعبر عن حبي للفريق والمجموعة لذلك ارتديت القميص قبل نصف ساعة من المباراة، كنت أفكر في ماذا سيحدث إذا لم نفز كنت سأتلقى الكثير من السخرية.

‫0 تعليق