الأرصاد تحذر.. مفاجأة فى طقس سابع يوم رمضان 2024 والذروة الإثنين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس سابع ايام رمضان غدا الأحد الموافق 16 مارس 2024 حيث يشهد حالة من التقلبات الجوية وانخفاض فى درجات الحرارة.

حالة الطقس سابع يوم رمضان 2024

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية تكون رعدية أحيانا، على مناطق من شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس فى مصر 

وتابعت كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وتكون الأجواء مائلة للدفء نهارا على شمال البلاد مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد بينما تكون الأجواء باردة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة سابع يوم رمضان 

وجاءت درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان كالاتى : 

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على قنا العظمى 34 درجة والصغرى 15

درجات الحرارة غدا الأحد سابع يوم رمضان على أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 17.

حالة الطقس الإثنين 

وستكون ذروة انخفاض درجات الحرارة الإثنين القادم مع سقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة تصل إلى 40% على مناطق وسط الصعيد ومدن البحر الأحمر ومحافظتي سيناء وذلك على فترات متقطعة، وستمتد إلى محافظات الوجه البحري وتصل إلى القاهرة الكبرى وتمتد إلى مدن القناة، ويصاحبها نشاط في حركة الرياح على كافة الأنحاء، وهو ما يزيد من الشعور ببرودة الطقس في هذا اليوم.

‫0 تعليق