الأهلي لن يتأثر بغياب ياسر إبراهيم في نهائي الكأس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي حقق فوزًا هامًا على ميدياما الغاني، بعدما تحول بشكل غريب خلال الشوط الثاني وحسم اللقاء لصالحه، مشيرًا إلى أن الشوط الأول لم يكن الأداء جيدًا، ولكن الأمر اختلف في النصف الثاني من المواجهة بهدف حسين الشحات، من صناعة أنتوني موديست الذي تلقى إشادة كبيرة بعد المباراة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: “الأهلي حقق انتصار تاريخي، خصوصا وأنه يحقق أول انتصار في تاريخه داخل غانا، ليصعد الفريق لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وياسر إبراهيم تعرض لإصابة بمزق في الخلفية بسبب نهائي كأس مصر، لكن غياب لاعب لن يؤثر على فريق كبير بحجم الفريق الأحمر”.

وأوضح: “هناك من يقوم بتهويل غياب لاعبين عن الأندية الكبيرة، ليفربول توج بكأس الرابطة في غياب صلاح وارنولد وجوتا وجوميز وغيرهم، وهم أسماء كبيرة، ويورجن كلوب قاد الفريق نحو التتويج باللقب”.

وأضاف: “الزمالك حقق فوزًا على ابوسليم الليبي وتأكد صعوده بشكل رسمي كمتصدر في مجموعته بالكونفدرالية، وهو استرد جزء كبير من شخصيته في البطولة الحالية.. وعلى النقيض تمامًا، فريق بيراميدز تلقى خسارة ثقيلة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة، وبيراميدز لا يمتلك شخصية في البطولة القارية”.

وزاد: “الأهلي فاز على ميدياما بدون الشناوي ومروان عطية وديانج وغيرهم، الفريق في حاجة للفوز لحسم الصدارة”.

شبانة يشيد بقوة الدولة المصرية بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة مع الإمارات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مصر تصدت بكل قوة لمحاولة القضاء على القضية الفلسطينية، ورفضت كافة الضغوط الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية ستظل قوية بشعبها القوي الذي تحمل كل الأعباء الاقتصادية الأخيرة، مشيرًا إلى أن عقود مشروع رأس الحكمة مع الإمارات، والتي ستنعكس بالإيجاب على المواطن المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: “المواطن المصري لا يعرف الانحناء أو الاذلال، مهما حدث، والقيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي، أعلن مرارًا وتكرارًا رفض سياسة التهجير ورفضه للقضاء على القضية الفلسطينية ومساندة قطاع غزة، ومصر أكثر دولة قدمت مساعدات رغم كل الظروف الاقتصادية التي نمر بها”.

وأضاف: “رغم كل الظروف الاقتصادية، فأن مصر تستوعب كل الجاليات العربية، لأن مصر هي الملاذ الآمن لكل العرب، وتوقيع تلك الصفقة بين مصر والإمارات ضربة قوية وصدمة للكثيرين”.

وأكمل: “بمجرد توقيع الشراكة بين مصر والامارات، انخفضت اسعار 50 سلعة غذائية، بخلاف اسعار الدولار في السوق الموازي، وايضا اسعار الذهب في اقل من 48 ساعة”.

وزاد: “مصر ستحصل على 35% من الأرباح بعد الشراكة المصرية الاماراتية، وسيكون مشروع عظيم بأيادي عاملة من مصر، وكم شركة ستقوم بتوريد معدات وخامات لبناء رأس الحكمة داخل مصر، بالإضافة لاستقطاب 8 مليون سائح سنوي، كما أن هناك مشروعات عملاقة آخرى مع قطر والسعودية”.

وتابع: “مصر تحملت الكثير، والقيادة السياسية عبرت المرحلة الصعبة، وتم عمل فكرة خارج الصندوق بتوقيع شراكة عملاقة مع الامارات، ويجب الإشادة بالمصريين وبشجاعة وصلابة الشعب في الفترة الماضية، وما حدث هو تحول استثماري جاذب لكل شركات العالم، والتأكيدة على قدرة مصر في جلب المستثمرين، والجميع سيأتي إلينا”.

وأتم: “مصر أعطتنا كثيرًا، وكان يجب أن نقف بقوة ونتحمل كل الظروف الصعبة، والقادم سيكون أفضل لكل المصريين وكل العاملين بها”.

‫0 تعليق