القصة الكاملة لتهديد وابتزاز شخصين أسرة بخطف ابنتهم وقتلها في الدقهلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جريمة الدقهلية والتي هدد فيها شخصين مالك ورشة وعامل أسرة بخطف ابنتهم وإنهاء حياتها، وساوم أحدهم الأسرة على دفع مبلغ 1.5 مليون جنيه مقابل عدم فضحهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة في جريمة التهديد بـ الدقهلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية تفاصيل تعرض موظف لمحاولات ابتزاز وتهديدات بخطف ابنته وإنهاء حياتها في حالة عدم دفعه مبلغ مليون و500 ألف جنيه، حيث تمكنت من ضبط عامل حرضه مالك ورشة نجارة بعد علمهم بثراء والد طالبة الدقهلية.

تفاصيل مثيرة شهدتها الواقعة حيث تلقى موظف في بلقاس اتصالا هاتفيا من شخص مجهول طالبه فيه بدفع مبلغ مليون و500 ألف جنيه له نظير إطلاق سراح ابنته المختطفة، وقام الموظف بفحص الأمر إلا أنه اكتشف عدم صحة ما قرره المتصل وتواجد كريمته الطالبة.

الداخلية تكشف تفاصيل تهديد موظف بخطف ابنته

تلقى والد طالبة الدقهلية مكالمة هاتفية جديدة من نفس رقم الهاتف طالبه فيها بدفع مبلغ مليون و500 ألف جنيه وإلا سيقوم باختطاف ابنته وإنهاء حياتها، إلا أن والد الفتاة لم يمتثل لهم بعدما تلقى الاتصالين وقام بالتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة بلقاس تضمن ورود بلاغا من موظف مقيم بدائرة المركز قرر فيه بتعرضه لابتزاز وتهديدات على يد شخص مجهول قام بالاتصال به وطالبه بدفع مبلغ نظير عدم خطف ابنته الطالبة وانهاء حياتها في حالة عدم الدفع.

الداخلية تضبط المتهمين بتهديد موظف الدقهلية

وشكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تم تتبع رقم الهاتف وضبط الشخص المسئول عن تهديد الموظف، وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية تنسيقا مع قطاع الأمن العام وأمن الدقهلية عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل ومقيم في بلقاس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الدقهلية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بتحريض من مالك ورشة نجارة مقيم بدائرة مركز بلقاس، حيث نجحت أجهزة أمن الدقهلية في القاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا بسبب علمه بثراء والدها.

حيث قرر مالك الورشة بقيامه بتحريض العامل على الاتصال بالموظف لابتزازه وتهديده بخطف ابنته وقتلها وذلك بعد علمه بأن الموظف ميسور الحال حيث فكر في الاستيلاء على مبلغ مالي منه وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

‫0 تعليق