الكشف عن شعار كأس العالم 2030 .. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن شعار بطولة كأس العالم 2030 والمُقرر اقامتها في 3 دول وهم المغرب وإسبانيا والبرتغال، وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن شعار بطولة كأس العالم حيث سعى الاتحاد الدولي لإظهار الترابط بين اللغة العربية والإسبانية بشعار “يلا فاموس” الخاص ببطولة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، ويستعرض موقع تحيا مصر شعار بطولة كأس العالم 2030.

شعار كأس العالم 2030 الرسمي

حيث مازالت بطولة كأس العالم تحتفظ باللغة العربية في شعارها، بعدما كانت شعار بطولة كأس العالم “هيا” في النسخة الماضي التي أُقيمت في قطر، يستمر التراث العربي في التواجد على شعار بطولة كأس العالم بـ “يلا” في شعار “يلا فاموس” الخاص ببطولة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال.

مشوار المنتخب المصري في التأهل

وفي الوقت الحالي يسعى المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق للتأهل إلى بطولة كأس العالم في النسخة المُقبلة 2026 والتي من المُقرر اقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

شعار كأس العالم 2030
كأس العالم 2030

حيث يعتلي المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى، والتي تضم كلًا من : منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة بـ 6 نقاط من مباراتين حيث حقق الفوز في مباراتي جيبوتي وسيراليون، في دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والميكسيك.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب المصري دورة كأس العاصمة الإدارية في شهر مارس الجاري، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات دور المجموعات من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في شهر يونيو القادم.

حيث سيفتتح المنتخب المصري بطولة كأس العاصمة الإدارية أمام منتخب نيوزيلاندا يوم الجمعة القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويدخل المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام حسام بقائمة تتكون كالآتي: 

في حراسة المرمى : محمد عواد – مصطفى شوبير – محمد أبو جبل – الهاني سليمان.

في خط الدفاع : أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد هاني – محمد حمدي – أحمد رمضان – أكرم توفيق – محمد شكري.

في خط الوسط : مروان عطية – إمام عاشور – حمدي فتحي – أحمد نبيل – محمد مجدي.

في خط الهجوم : محمود حسن – مصطفى محمد – عمر مرموش – محمد الشامي – محمد شريف – مصطفى شلبي – مصطفى فتحي.

‫0 تعليق