بالصور.. ألتراس الزمالك تحطم مدرجات ملعب النصر عقب الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023 قامت مجموعة ألتراس نادي الزمالك، بتحطيم مدرجات ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، قبل الخروج من ملعب المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر أسباب تحطيم مدرجات ملعب النصر من جانب جماهير نادي الزمالك.

ألتراس الزمالك تحطم مدرجات ملعب النصر بعد نهائي كأس مصر

وقامت مجموعة ألتراس الزمالك بتحطيم مدرجات ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 2022/2023 بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

وكانت جماهير الزمالك لها اعتراضات قبل بداية المباراة بسبب عدم دخول أدوات التشجيع لملعب الأول بارك، ولكن أعلنت إدارة الملعب بعد ذلك دخول أدوات نادي الزمالك، عكس جماهير النادي الأهلي، التي لم تتمكن من الانتهاء من تجهيزات بداية المباراة.

لا يتوفر وصف.
مدرجات ملعب الأول بارك
لا يتوفر وصف.
مدرجات ملعب النصر
لا يتوفر وصف.
مدرجات الأول بارك

غضب جماهير الزمالك في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر

وكان هناك هجوم كبير من جانب جماهير الزمالك على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي خلال مجريات المباراة، خاصة أنها كانت المباراة الأولى له بعد الرحيل عن نادي الزمالك والاحتراف الخارجي، ثم العودة للأهلي وعدم التواجد مع نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

وحصل النادي الأهلي على بطولة كأس مصر 2022/2023 بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء، وسيطر الزمالك على مجريات المباراة، ولكن نجح الأهلي في تسجيل هدفين مع نهاية المباراة عن طريق إمام عاشور أولا، ثم محمد مجدي أفشة تمكن من تسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة.

الروح الرياضية في مباراة الأهلي والزمالك

وكان هناك روح رياضية كبيرة بين لاعبي الأهلي والزمالك خلال مجريات المباراة، وبعد نهاية المواجهة كان هناك ممر شرفي من جانب لاعبي النادي الأهلي للاعبي نادي الزمالك.

إمام عاشور يحصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر

وحصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، وسجل إمام عاشور الهدف الأول وقام بصناعة الهدف الثاني لمحمد مجدي أفشة.

‫0 تعليق