تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مباراة لايبزيج في دوري ابطال اوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه أغلق ملف مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني ولا يريد الحديث عن أحداث المباراة بعد ما حدث من حكم المواجهة في نهايتها، وأن التركيز حاليا في دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

وكانت مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني هذا الأسبوع قد شهدت جدلاً تحكيميا بسبب نهاية المباراة قبل تسجيل ريال مدريد للهدف الثالث عن طريق جود بيلينجهام، وتعرض اللاعب للطرد بعد ذلك من ملعب المباراة.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، ما حدث في مباراة فالنسيا لا اريد الحديث عنه ولا أفكر في طاقم التحكيم سواء أثناء المباراة أو بعدها.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وزاد كارلو أنشيلوتي، جود بيلينجهام يشعر بالإحباط بسبب ما حدثت من حكم المباراة وحصوله على البطاقة الحمراء بعد نهاية المباراة، ولم أتحدث معه حتى الان، ولكن ما أعرفه بأنه لم يتحدث عن الحكم بشكل سيء نهائيا.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

واستكمل كارلو أنشيلوتي، قناة ريال مدريد قامت بظهور بعض لقطات الفيديو للحكم مانزانو وكل جهة لها رأي خاص بها وحرية التعبير، وتركيز الفريق حاليا على مواجهة لايبزيج ولم نحسم التأهل حتى الان رغم الفوز في مباراة الذهاب في ألمانيا.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وتابع كارلو أنشيلوتي، الجميع يعرف فريق لايبزيج الألماني، فهو فريق جيد ورائع للغاية وأنا معجب بهم والجميع شاهد ما قدموه في مباراة الذهاب على ملعبهم، وكانوا الأفضل في أوقات كثيرة خلال مجريات المباراة.

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه، الجميع جاهز لمباراة لايبزيج وعاد غلينا روديجر وناتشو، وأحب تواجدي مع ريال مدريد دائما ونحصل على أوقات سعيد وآخرى غير جيدة ولكن الأجواء جيدة حاليا داخل ريال مدريد ونبحث عن الفوز بالبطولات دائما.

‫0 تعليق