رمضان 2024.. نوال الكويتية تقدم تتر مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن تقديم الفنانة نوال الكويتية، تتر مسلسل صيد العقارب المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل2024.

نوال الكويتية في رمضان 2024

ونشرت غادة عبد الرازق ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام والتي يرصدها تحيا مصر، ظهرت فيها هي ونوال الكويتية، ومكتوب عليها: لأول مرة التعاون سويًا.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ومسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرض العمل على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تصريحات غادة عبد الرازق

من جانبه قالت غادة عبد الرازق: فيه ناس بتقولي انتي حوت تمثيل وفيه ناس تقولي انتي غول تمثيل، وفيه ناس تقولي انتي الشخصية بتركبك لدرجة إن إحنا بنخاف منك.. وكل الجمل دي بتخليني أتمسك أكتر بالشيء اللي أنا بحبه.

وتحدثت عن الخيانة، قائلة: جربت الحكاية دي ودايمًا أعذارهم واهية واهية.. أي كلام.. دايمًا أقول كده.. الراجل بيخون غادة عبد الرازق بقى.. جينفير لوبيز”.

وأضافت، مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني.

وأردفت المخرج خالد يوسف: “خالد يوسف حالة.. أي واحدة تتمنى إنها ترتبط بيه.. بس إن أنا أتقدم له دي بيتهيألي واسعة شوية.. مش هو اللي لازم يتقدم لي؟ نوعية الراجل اللي أطلبه للجواز نوعية مختلفة”.

واستكملت، أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو، لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي.

وتألقت غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تلت التلاتة تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة والاعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

جدير بالذكر، أنه شاركت الفنانة نوال الكويتية بمهرجان الجنادرية عام 1988م وكانت أول امرأة تغني بأوبريت وطني سعودي وتم ترشيحها من قبل الفنان محمد عبده، وتزوجت الفنانة نوال الكويتية من الملحن الكويتي مشعل العروج الذي أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الأخيرة وكان لخبر زواجهم ضجة كبير في وسط الإعلام ولها من زوجها فتاة اسمها حنين رزقت بها عام 2010م.

‫0 تعليق