رنا رئيس تكشف مواصفات رجل أحلامها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن الصفات التي تجذبها في الرجل وتخطف قلبها وتتمنى تواجدها في شريك حياتها، فضلا عن رأيها في إنتقادات الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك على هامش لقاءها ببرنامج رؤيا مصر.

رنا رئيس تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها 

وقالت رنا رئيس، خلال لقائها مع رؤيا مصر والذي رصده موقع تحيا مصر، الصفات التي تخطف قلبي في الرجل هي أن يكون دمه خفيف  وراجل وعلى قدر المسؤلية، مشيرة إلي أن الرجل يحب الست القوية.

وتحدثت رنا رئيس عن رأيها في إنتقادات الجمهور على السوشيال ميديا قائلة: كنت بزعل منها الأول ولكن حالياً مبزعلش.

الفنانة رنا رئيس 

رنا رئيس في مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى تشارك رنا رئيس، في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل  سر إلهي، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنانة  روجينا، وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عب العزيز جازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الفنانة رنا رئيس 

ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي الى جانب رنا رئيس وروجينا كلا من النجوم أحمد مجدى،  محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي.

رنا رئيس في فيلم عيسى 

وتحضر رنا رئيس أيضا في الفترة الحالية لفيلم عيسى والذي تشارك بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوي ومحمود حجازي ونانسي صلاح وأحمد سلامة والمؤلف هيثم نبيل والمخرج رؤوف عبد العزيز.

 وكان قد تحدث مينا مسعود بطل فيلم عيسى عن مشاركته في العمل، قائلا: اهلا أنا كنت عايز أقول بس أني سعيد جدا ومتحمس لتجربتي في فيلم عيسى، ومعايا مجموعة من أفضل الممثلين في مصر، الفيلم بدأ تصوير النهاردة وكنت أتمنى أني أكون موجود معاهم، بس بصور فيلم برا، وإن شاء الله هنزل مصر في أقرب وقت عشان أخلص الفيلم، وبعد فيلم عيسى هنبدأ تصوير في فيلم يوسف على طول.. استنونا.

‫0 تعليق