شيكابالا يدرس تكريم عبد الله السعيد في مباراة الأهلي بنهائي الكأس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يدرس محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منح عبد الله السعيد لاعب الفريق المنتقل حديثًا من فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، شارة قيادة الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في نهائي كأس مصر. 

شيكابالا يدرس تكريم عبد الله السعيد أمام الأهلي 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الأهلي يوم الجمعة الموافق 8 مارس على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض السعودية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

وعلم تحيا مصر أن شيكابالا قائد فريق الزمالك يدرس إمكانية تكريم عبد الله السعيد لاعب الفريق الجديد ونجم الأهلي السابق ومنحه شارة قيادة الفارس الأبيض أمام ناديه السابق كنوع من أنواع التحفيز قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل. 

وكان عبد الله السعيد قد انتقل من فريق بيراميدز إلى نادي الزمالك مقابل 15 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وافق اللاعب على الاعتزال وختام مسيرته الكروية في القلعة البيضاء. 

مسيرة عبد الله السعيد مع الأندية في مصر 

بدأ عبد الله السعيد مشواره مع الإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عاما، ولعب معه 152 مباراة في مختلف البطولات وهى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل خلال تلك الفترة طوال الـ 9 مواسم مع الدراويش 35 هدفا وصنع 18 هدفا، ولم يحصل معهم على أي بطولة.

انتقل عبد الله السعيد بعد ذلك إلى أكبر المحطات في تاريخه الكروي إلى النادي الأهلي في موسم 2011 / 2012 مقابل 800 ألف يورو، وشارك مع القلعة الحمراء في 227 مباراة سجل خلالها 67 هدفا، وصنع 54 هدفا، في مختلف البطولات من “الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس العالم للأندية.

ثم رحل إلى نادي أهلي جدة السعودي وعاد إلى مصر عن طريق بوابة بيراميدز، ليقرر اللاعب في النهاية الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك وختام مسيرته الكروية في القلعة البيضاء. 

ويأمل نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في العودة مرة أخرى إلى طريق البطولات، وحصد بطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي والمتوج بآخر نسخة منها بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. 

 

 

‫0 تعليق