“صدمة قوية”.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسود حالة من القلق بين جماهير ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب إصابة اللاعب أحمد سيد “زيزو” بإلتواء في كاحل القدم اليمنى، وذلك خلال مشاركته مع الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي بنهائي كأس مصر 2023.

تحيا مصر، وقد خسر الزمالك لقب كأس مصر عقب الهزيمة القوية على يد الغريم التقليدي الأهلي بهدفين دون رد، حيث سجل الأهداف الثنائي إمام عاشور ومحمد مجدي “أفشة”.

صدمة لجماهير الزمالك

 وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة النجم أحمد سيد “زيزو” والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي مساء أمس الجمعة.

وقال أسامة خلال تصريحاته عبر قناة نادي الزمالك، أن التشخيص المبدئي لإصابة “زيزو” عبارة عن إلتواء قوي في كاحل القدم اليمنى، وسيتم عمل أشعة على قدم اللاعب فور وصول البعثة إلى الأراضي المصرية، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

زيزو
زيزو

عاشور يتفوق على السعيد 

وحقق إمام عاشور رقمًا تاريخيًا جديدًا بين لاعبي الأهلي والزمالك، حيث إنه أصبح أول لاعب يسجل بقميص الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر خلال مناسبتين مختلفتين.

وسجل عاشور هدف فوز الزمالك على النادي الأهلي بالقميص الأبيض في نهائي بطولة كأس مصر وذلك خلال نسخة 2020/ 2021.

وفي الديربي الأول له بقميص النادي الأهلي، استطاع إمام عاشور أن يسجل من جديد في نهائي المسابقة، ولكن هذه المرة في فريقه القديم، ليحقق رقمًا تاريخيًا عجز عنه العديد من الأساطير بين نجوم الفريقين.

وكان عبدالله السعيد على مشارف تحقيق الرقم التاريخي بالقميص الأبيض، حيث سجل في شباك نادي الزمالك خلال نهائي بطولة كأس مصر موسم 2016، والذي حقق منه خلاله الفارس الأبيض اللقب بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الزمالك والجونة 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً باستاد خالد بشارة بالغردقة، وذلك فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ، حيث خاص 10 مباريات، وحقق الفوز في 4 مواجهات، وتعادل فى 3 مواجهات وخسر فى 3، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10.

‫0 تعليق