عمرو دياب في كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

افتتح اليوم الجمعة 8 مارس  النجم عمرو دياب نهائي كأس مصر 2024 في استاد الأول بارك بالرياض، وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يقام فيها نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خارج البلاد على أراضي السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

عمرو دياب يشعل افتتاح نهائي كأس مصر بأغنية خلينا ننبسط

ويرصد موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل عن الحدث خلال السطور القادمة، دخل عمرو دياب الاستاد قبل اللاعبين وأشعله بأغنية خلينا ننبسط وكان ملئ بالحيوية وكانت روحه الشبابية حاضرة وسط أجواء رائعة في الاستاد وتفاعل الجمهور، إلى جانب إطلالته الشبابية التي تظهره أصغر سنًا حيث كان يرتدي بنطال أبيض وقميص نبيتي وارتدى فوقه جاكيت أسود، كما أنه كان أقل وزنًا بشكل ملحوظ عن آخر ظهور سابق له.

عمرو دياب في كأس مصر 

عمرو دياب يتصدر التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي

ومنذ بداية المباراة وبدء الافتتاح تصدر النجم عمرو دياب التريند على محركات البحث وجوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تريند رقم 1 على تطبيق اكس الشهير (تويتر سابقًا) وذلك بعد افتتاحه نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

عمرو دياب وتركي آل الشيخ 

تركي آل الشيخ يُقيم حفل عشاء لاستقبال الفنانين وبعض الرياضيين المصريين

وأقيم ليلة أمس الخميس حفل عشاء تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ لاستقبال عدد كبير من الفنانين والمشاهير المصريين إلى جانب لاعبين كرة القدم، وشهد الحفل فقرات عديدة وعلى رأسهم فقرة غناء المطربة مي فاروق وسط أجواء رائعة، إلى جانب تلبية تركي آل الشيخ لأمنيات وأحلام شباب مصرية من ذوي الهمم “قادرون باختلاف” بحضور موسم الرياض، وكان من أبرز الحضور عمرو يوسف، عمرو دياب، أحمد فهمي وغيرهم.

عمرو دياب يشجع أي فريق كرة الأهلي أم الزمالك

وبمناسبة افتتاح عمرو دياب نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، فكان قد صرح عمرو دياب من قبل أكثر من مرة عند سؤاله عن النادي الذي يشجعه، فإجابته دائمًا تكون أنه يشجع نادي الزمالك منذ شبابه.

عمرو دياب في الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا

وفي سياق مختلف حرص عمرو دياب على حضور أولى حفلات الليالي السعودية المصرية تحت رعاية السيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني في دار الأوبرا، والتي أحياها الكينج محمد منير، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، والمطرب ماجد المهندس.

عمرو دياب يحيي حفل غنائي في الجونة

وينتظر الجمهور أحدث حفلات عمرو دياب القادمة والتي من المقرر أن يُحييها في الجونة خلال شهر إبريل المقبل من عام 2024، وروجت الصفحات الخاصة بالفنان عمرو دياب للحفل من خلال نشر البوستر الدعائي الخاص به.

‫0 تعليق