قادرون على العودة بالنتيجة وننتظر دعم الجمهور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي أن فرقه قادر على العودة أمام فريق العين وتحقيق الفوز بفارق هدفين والوصول للدور القادم من بطولة كأس أسيا.

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو فى المؤتمر الصحفي : نحن جاهزون للتحدي ومتأملين أن تكون المباراة ليلة جماهيرية لتعويض نتيجة الذهاب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي على ستاد الأول بارك ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قبل مواجهة العين ببطولة كأس أسيا.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي : رسالتي للجمهور أن يكونوا معنا غدًا في مباراة العين، نحن لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ولدينا خطوة كبيرة لنصف النهائي وهذا ما نتأمله.

وتابع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر :  أنا سعيد بوجودي هنا في السعودية وسعيد بتمثيل فريق كبير مثل فريق النصر، ومشوار الفريق في الموسم حتى الآن أعتقد أنه إيجابي بالنسبة لي، نمتلك فرصة للمنافسة وتحقيق الجميع البطولات.

رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأردف كريستيانو رونالدو : في مباراة الذهاب أمام العين كنا نستطيع تسجيل هدفين أو هدف على الأقل، لكن لكننا لم نستغل الفرص التي سمحت لنا، ولكن الأن مباراة الإياب في ملعبنا ومعنا الجمهور سنعمل على استغلال الفرص هذه المرة وتعويض نتيجة الذهاب، وسنقدم أقصى ما يمكن تقديمه في مباراة الغد للوصول لدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال كأس أسيا.

وعن رأيه في عقوبات لجنة الانضباط أجاب كريستيانو رونالدو : أنا في النهاية إنسان ولا يوجد شيء مثالي، الحياة مليئة بالأخطاء والشخص الأفضل هو الشخص الأقل أخطاء في الحياة، هناك الكثير من الناس فهموا تصرفاتي بشكل خاطئ وأنا دائمًا أفعالي وسلوكياتي لا تُفهم بشكل صحيح.

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه : ما قمت به في مباراة الشباب تُعد تصرفات عادية في أوروبا وفعلتها أكثر من مرة ولم يحدث شيء، لكن هنا يبدو أن الأمر مختلف وسأبذل المزيد من الجد لاحترام القوانين العامة للبلد لعدم الوقوع في الخطأ مرة أخرى، لأنني لا أفعل الخطأ عن عمد.

ويختتم اليوم فريق النصر السعودي تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق العين ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

‫0 تعليق