مستشفى زمزم تُصدر البيان الثالث للكشف عن تطورات حالة أحمد رفعت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصدر مجلس إدارة مستشفى زمزم، البيان الثالث في اطار الكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، المتواجد في مستشفى زمزم في مدينة برج العرب بالقرب من محافظة الإسكندرية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري بيان مجلس إدارة مستشفى زمزم كالآتي.

بيان مستشفى زمزم

وجاء بيان مجلس إدارة مستشفى زمزم كالآتي : في البداية جاء بيان مستشفى زمزم :” تكليلًا لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم تم نقل اللاعب أحمد رفعت الآن يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر مارس الجاري 2024 الساعة الـ 1 صباحًا إلى القاهرة”.

وأضاف بيان مستشفى زمزم :” وذلك بناءًا على رغبة اللاعب احمد رفعت واسرته وذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي واستقرار كافة العلامات الحيوية للحالة”.

واختتم بيان مستشفى زمزم كالآتي :” وذلك بتنسيق من مجلس إدارة نادي فيوتشر الرياضي والطاقم الطبي المسؤول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى.

لا يتوفر وصف.
بيان مستشفى زمزم

شوبير يتحدث عن حالة أحمد رفعت

وأكد أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، قبل بداية مباراة مصر وكرواتيا بأن مجلس إدارة مستشفى زمزم أعطت الضوء الأخضر بالموافقة على نقل أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة، لاستكمال رحلة علاجه في إحدى مستشفيات الخاصة في مدينة القاهرة.

اسشتاري أمراض القلب: طبيب فيوتشر سبب تدهور حالة أحمد رفعت

وأوضح  “غريب”، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الشخص المخطئ هو طبيب نادي فيوتشر، قائلا “ان حالة احمد رفعت كانت تحتاج اثناء وجوده على أرض الملعب قبل نقله الى سيارة الإسعاف  اجراء “cpr” مساج تدليكي لمنطقة القلب بعدد ١٠٠ مرة للدقيقة ، وهذا امر الزامي لا جدال فيه واي فعل يخالف هذا البروتكول يعرض الحالة التي يتم التعامل معها الى اضرار كبيرة من الممكن ان تصل الى توقف المخ عن العمل”.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وطالب استشاري امراض القلب والأوعية الدموية بوجود لائحة تلزم كافة الأطباء المسعفين المتواجدين في أندية كرة القدم بالحصول على دورات الإنعاش المعتمدة عالميا  حتى يسمح لهم  بالعمل في هذا الكادر الطبي”

‫0 تعليق