ملخص اهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة الهلال والاتفاق في الجولة الـ 21 لمنافسات دوري روشن السعودي بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، ويستمر الزعيم في صدارة دوري روشن السعودي وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والاتفاق بتواجد من جانب الفريقين مع البحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان الهلال يبحث عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة دوري روشن السعودي من جديد وقبل مباراة الاتحاد الأسبوع المقبل.

وفي الدقيقة 39 تمكن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أن يسجل الهدف الأول في المباراة، واستمر ضغط الفريق من أجل تسجيل الهدف الثاني ونجح سالم الدوسري أن يسجل الهدف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 50.

Image
الهلال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات المباراة ولكنه لم يسجل في الشوط الثاني، بجانب فريق الاتفاق الذي كان الأقل وصولا للمرمى خلال أحداث الشوط الثاني، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وفوز الهلال على الاتفاق بهدفين مقابل لا شيء في المباراة قبل الأخيرة لمنافسات الجولة الـ 21 في دوري روشن السعودي.

ويغيب ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال عن مباراة الاتحاد القادمة في الجولة 22 في دوري روشن السعودي بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم.

Image
سالم الدوسري

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة الهلال والاتفاق

يتواجد الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.

وسط الملعب: روبين نيفيز، سيرجي سافيتش، سلمان الفرج.

خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم دي أوليفيرا، ألكسندر ميتروفيتش.

‫0 تعليق