ملخص اهداف ونتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري ابطال افريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وودع بيراميدز منافسات البطولة في المركز الأخيرة بالمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بالتساوي مع نواذيبو، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز ونواذيبو بهدوء من جانب الفريقين وانتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، ولم يصل نواذيبو لمرمى بيراميدز، وكانت هناك 11 هجمة من جانب السماوي منهم 4 كرات خطيرة على المرمى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط فريق بيراميدز من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن نجح نواذيبو أن يسجل الهدف الأول عكس مجريات المباراة في الدقيقة 64 عن طريق بسام وعاد بيراميدز للضغط من جديد وتعادل في الدقيقة 73 عن طريق فيستون مايلي وتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز ونواذيبو

وفاجئ فريق نواذيبو الجميع من جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق إيسا مبارك ويتقدم على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

وحاول فريق بيراميدز العودة للتعادل من جديد ومحاولة الفوز والحصول على نقاط المباراة والانتصار الثاني في دور المجموعات، ونجح فيستون مايلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز واستمر في المركز الأخير بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لحاس المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بالتساوي مع نواذيبو.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎TOTALENERGIES TOTALEN CAFCL GROUP STAGE 1 PUIT HALFTIME PYRAMIDS BALL CLUB 0:0 FC.NOUADHIBOU 0 0‎‏'‏‏
مباراة بيراميدز ونواذيبو

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام نواذيبو

يتواجد صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 13 نقطة بينما يتوجد مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ونواذيبو ثالثا برصيد 5 نقاط ونفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الأخير.

وفاز فريق صن داونز على مازيمبي بهدف مقابل لا شيء سجله بيتر شالوليلي ويتواجد صن داونز في المركز الأول ويبتعد عن مواجهة النادي الأهلي في الدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا واحتمالية مواجهة مازيمبي.

‫0 تعليق