نبيل معلول يقود الكويت لحصد لقب السوبر الكويتي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قاد التونسي نبيل معلول، فريق الكويت لحصد لقب السوبر الكويتي، عقب الفوز على الكاظمة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، بنهائي البطولة.

نبيل معلول يحقق لقب السوبر الكويتي مع فريق الكويت 

وأقيمت البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام 2008 بنظام جديد هذا الموسم تضمّن دوراً تمهيدياً تغلب فيه الكويت على القادسية بهدف سجله يوسف ناصر، فيما اجتاز كاظمة عقبة العربي 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وهذه المرة السابعة التي يحقق فيها الكويت لقب السوبر بعد أن حقق لقب السوبر في 6 مناسبات، من أصل المشاركة في 14 مباراة نهائية، فيما حصد القادسية اللقب 6 مرات أيضا، وحقق العربي اللقب في 3 مناسبات.

نبيل معلول 

تقارير تونسية: معين الشعباني يرفض تدريب الترجي التونسي لخلافة نبيل معلول

اشارت تقارير صحفية تونسية، الأحد، أن معين الشعباني مرشح لتولي تدريب فريق الترجي التونسي خلفاً من نبيل معلول المدير الفني السابق.

وكان أعلن،أمس السبت، نبيل معلول استقالته من تدريب فريق الترجي التونسي، وذلك بسبب خسارته أمام النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما الساعات الماضية شهدت تردد بعض الأنباء حول مفاوضات إدارة الترجي مع المدرب معين الشعباني، من أجل العودة لقيادة الفريق مرة أخرى.

وكشفت التقارير، أن بعثة فريق الترجي التونسي سوف تغادر إلي القاهرة للحديث مع معين الشعباني المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا من اجل توليه قيادة الفريق، قبل مواجهة النادي الاهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة أن الشعباني اعتذر عن عدم قبول مهمة المدير الفني للترجي التونسي، احتراما لتعاقده مع فريق سيراميكا كليوباترا.

‫0 تعليق